الجمعة 17 مايو 2024

هشام ماجد يداعب أحمد فهمي على «إنستجرام»

فن6-11-2020 | 03:05

شارك الفنان هشام ماجد صورة له برفقة الفنان الكوميدي أحمد فهمي، خلال "استورى" عبر حسابة الشخصي على موقع "إنستجرام".. وعلق قائلًا: "كل سنة وانت وكل حواراتك طيبين".


يذكر أن الفنان أحمد فهمي انتهى من تصوير دوره بمسلسل "إسعاف يونس" الذى يعد أولى بطولة لنجم مسرح مصر محمد أنور، حيث يظهر فهمى كضيف شرف ضمن أحداث العمل، ويتم عرضه على منصة watch it الرقمية، ويجسد "أنور" من خلاله شخصية دكتور، والعمل من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ومن إخراج معتز التونى، وإنتاج شركة سينرجى.


يشار إلى أن أحمد فهمي قام بتوجيه انتقاد شديد إلى شيكابالا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا عبر الشاشات الفضائية، حيث كشف أن لاعب الزمالك تواصل معه من أجل الانتقال إلى الأهلي، ولكن مسئولي القلعة الحمراء رفضوا الأمر، لتتوتر العلاقة بين اللاعب والفنان الأهلاوي، وذلك على خلفية مشادة بين الثنائي في حفل زفاف مؤخرا.


 كما أنه لم تنجح محاولات الصلح بين محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد ولاعب وسط نادي الزمالك، والفنان أحمد فهمي، ونشبت بينهما أزمة خلال حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق.


 كما أن الفنان أحمد فهمي وهشام ماجد قدما معا الفيلم الكوميدي الجريء (بنات العم)، وهو واحد من أهم الأعمال الذي شارك في بطولتها فهمي مع هشام وشيكو، وتدور أحداث الفيلم حول ثلاث بنات تصيبهن لعنة بسبب بيع قصر يمتلكنه، اللعنة حولت الثلاثة إلى رجال، ثم يحاولوا استرجاع القصر ليعودوا مرة أخرى بنات.. وحصل الفيلم على إيرادات كبيرة وصلت إلى 13,223,680 جنيه.


وعمل الفنان أحمد فهمي كمقدم برامج في برامج تلفزيونية مثل الفرنجة وحصل على شهرة كبيرة، ثم قدم فيلم الحرب العالمية الثالثة عام 2014م ويعتبر هذا آخر فيلم له مع ( شيكو وهشام ) وانفصل عنهما منذ ذلك الوقت حتى الآن.