السبت 29 يونيو 2024

محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير مستشفى بنها التعليمي بتكلفة 270 مليون جنيه

محافظات6-11-2020 | 13:35

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم الجمعة أعمال تطوير مستشفى بنها التعليمي الجارية حاليا بتكلفة تتخطى 270 مليون جنيه.


وقال محافظ القليوبية في بيان إنه سيتم إطلاق التيار الكهربي في المبنى الجديد خلال أيام ، موجها مقاول الأعمال والشركة المنفذة بضرورة العمل على مدار 24 ساعة، وتكثيف العمالة للتشغيل خلال الشهر الجاري .


وشدد على أهمية الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة،مشيدا بوجود هذا الصرح الطبي على أرض محافظة القليوبية، كونه يشتمل على جراحات متعددة ونادرة تحتاج إليها المحافظة مثل عمليات القسطرة والقلب المفتوح والمخ والأعصاب والقلب والأوعية الدموية والمناظير وعمليات الكبد والرمد والتجميل وجراحات العظام وأقسام الرعاية المركزة التخصصية، وغيرها من الجراحات الأخرى التي يندر وجودها في مستشفيات المحافظة.


كما تفقد المحافظ المنطقة الاستثمارية الجديدة ببنها ،وتابع أعمال إنشاء محطة المياه الخاصة بالمنطقة والتي سيجري الانتهاء منها خلال أيام ، بجانب أعمال تجميل ورصف مداخلها ومخارجها، حيث جرى الانتهاء من تجميل وتشجير جميع الجزر الوسطى، والمداخل والمخارج لإضفاء اللمسة الجمالية على المنطقة بعد الانتهاء من إنشائها بالكامل، وبدء طرحها للمستثمرين