السبت 29 يونيو 2024

وزير الأوقاف: اختلاس التسجيلات جريمة يعاقب عليها القانون.. فبركة الأخبار والفيديوهات والصور خسة ودناءة.. ويوجه رسالة للمواطنين بشأن انتخابات النواب

تحقيقات6-11-2020 | 16:34

أكد وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، أن اختلاس التسجيلات خارج نطاق القانون جريمة يعاقب عليها القانون، مضيفا أنه ليس من الدين أو الشرف تتبه سقطات وعورات الناس.

وأوضح الوزير في تصريحات له، أن من تتبع عورات الناس تتبع الله تعالى عورته ومن تتبع الله تعالى عورته فضحه ولو على رؤوس الأشهاد.

وجدد تأكيده على أن اختلاس التسجيلات خارج إطار القانون كما يفعل بعض الزملاء في بعضهم البعض والأزواج في بعضهم البعض لا يلجأ إليها إنسان شريف.

وعبر عن استهجانه الشديد إزاء فبركة البعض الأخبار والصور والفيديوهات، في إشارة منه إلى الممارسات اللا أخلاقية للجماعة الإرهابية.

وصرح بأن الفبركة بأنواعها خسة ودناءة ووضاعة، كما نهى من جانبه عن اجتزاء الأقوال وتشويه الحقائق وقلبها والافتراء على الأبرياء.

واستشهد من جانبه بالآية الكريمة: "وَمَن يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْمًا ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئًا فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا" سورة (النساء - آية 112).

وطالب وزير الأوقاف، الجميع بالكف عن مثل هذه الممارسات التي تعد جريمة يعاقب عليها القانون.

ودعا المواطنين للمشاركة بكثافة في المرحلة الثانية من انتخابات النواب، مؤكدا أن خدمة الوطن نبل وشرف وبناء مؤسسات الوطن جزء من الانتماء له.

وحض وزير الأوقاف في تصريحاته على اختيار المرشحين في الانتخابات بأمانة، مؤكدًا: "أصواتكم أمانة لمن ترونه جديًرا بخدمة هذا الوطن".

وأكد من جانبه، أن الإنسان الشريف كما لا يبيع وطنه لا يبيع صوته مقابل الدنيا ومافيها.