الثلاثاء 14 مايو 2024

بالصور.. تطوير مجمع مواقف الضواحى في بورسعيد

26-4-2017 | 16:45

تفقد  السعيد رخا رئيس حي الضواحي، واللواء أحمد قوطة مدير عام مجمع المواقف ببورسعيد، أعمال المرحلة الثانية من أعمال تطوير مجمع مواقف الركاب بالضواحي، والتي شهدت إنشاء عدة أماكن جديدة لانتظار الركاب وأخرى لانتظار السائقين، والتى تم تزويدها بمقاعد من الخشب والألوميتال لخدمة وراحة كل من الركاب والسائقين والقضاء على فوضى الزحام التى كانت تتم أثناء انتظار الركاب داخل المجمع.

 

وأكد السعيد رخا رئيس حي الضواحي أن المجمع أصبح واجهة حضارية مشرفة للمحافظة بفضل جهود اللواء  أحمد قوطة، مدير عام مجمع المواقف ببورسعيد، والذى بذل جهودا كبيرة منذ توليه المسؤليه، لتطوير المجمع بناء على توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مشيرا إلى أن حي الضواحي قدم الدعم الكامل لتطوير المجمع.

وأضاف أن مجمع الركاب يعد الواجهة الأولى التى تقع عيون زوار المدينة عليه، ويجب أن يعكس الشكل الجمالي، والحضاري للمدينة مشيرا إلى أنه تم تزويد المجمع بشاشة كبيرة لعرض المواد الترفيهية أثناء انتظار الركاب، إلى جانب إقامه عدد من الاستراحات، للانتظار ، وأكد أن أعمال التطوير ستتواصل فى المجمع خلال الأيام القادمة.

 

من جانبه أكد اللواء أحمد قوطة مدير عام مجمع المواقف أن المرحلة الأولى من التطوير شملت أعمال صيانة وتطوير العديد من المرافق الأساسية داخل وخارج المجمع.

    Dr.Radwa
    Egypt Air