الجمعة 21 يونيو 2024

6 أهداف.. حصيلة الشوط الأول بين أهلى جدة والعين

رياضة7-11-2020 | 14:55

يحسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهنتيجة الشوط الأول من مباراة أهلي جدة والعين، فى اللقاء الذي يجمعهما الآن على ملعب الملك سعود الرياضية بمدينة الباجة السعودية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.


سجل هدف التقدم المهاجم السوري عمر السومة لاعب الأهلي فى الدقيقة الــ19 من عمر المباراة من ركلة جزاء، وأضاف السومة الهدف الثاني فى الدقيقة الــ20، واختتم السومة أهدافه فى الشوط الأول فى الدقيقة الــ 38، ليسجل أول هاتريك له هذا الموسم. 


وأحرز الجزائزي سفير تايدر، لاعب العين، الهدف الأول فى الدقيقة الــ25 من ركلة جزاء، وأضاف زميله حسن الحربي الهدف الثاني فى الدقيقة الــ44، واختتم أهداف العين فى الشوط الأول المهاجم أمادو موتاري فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول. 


ويحتل فريق الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط قبل هذه المباراة، بينما يقع العين في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.


يُذكر أن العين صعد هذا الموسم للدوري السعودي للمحترفين للمرة الآولي فى تاريخه، ووصل فريق أهلي جدة إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا ولكنه خسر أمام النصر السعودي بهدف نظيف.


 

    الاكثر قراءة