الأحد 26 مايو 2024

وداعا أيها الغبي.. نجوم هوليوود يشمتون في ترامب!

فن7-11-2020 | 21:21

 

يبدو أن مجتمع هوليوود، لم يكن فقط أكثر المجتمعات الأمريكية، انتظارا للاحتفال بهزيمة ترامب، بل وصل الأمر إلى حد "الشماتة". 


وبعد انتظار دام أسبوعًا، عقب حملة انتخابية غير مسبوقة، تم انتخاب جو بايدن، رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، ليصبح الرئيس رقم 46 لبلاد اليانكي، واستخدام العديد من المشاهير لمنصاتهم بغرض تشجيع المعجبين بهم على التصويت في انتخابات 2020، استخدموها فور إعلان النتائج للاحتفال بنهاية حكم ترامب. 


البداية كانت مع الممثل والمخرج وكاتب السيناريو الكوميدي، تايكا واتيتي، بطل سلاسل الأفلام الشهيرة: "ثور وافنجرز"، والفيلم الحائز على أوسكار "جوجو رابيت"، الذي لم يخف سعادته برحيل دونالد ترامب، وقال في تغريدة: "وداعا أيها الغبي".



الممثل الكوميدي جوش جاد، بطل سلاسل ديزنى الشهيرة: "فروزين وآيس إيدج"، لم يفوت أيضا تلك المناسبة للشماتة في دونالد ترامب، والاحتفال برحيله، فكتب: "انتهى الكابوس الوطني".


وكان العديد من المشاهير أعادوا مشاركة تغريدة للمرشحة الرئاسية السابقة هيلاري كلينتون، التي واجهت ترامب في الانتخابات الرئاسية لعام 2016، شكرت فيها كل من جعل التغيير ممكنًا، وقالت: "لقد تحدث الناخبون، واختاروا جو بايدن وكمالا هاريس، ليكونا رئيسنا، ونائبه. إنها تذكرة صناعة التاريخ، ونبذ ترامب، وصفحة جديدة لأمريكا ."