الخميس 13 يونيو 2024

ماركا: كارلوس سولير رقم 10 الخفي في فالنسيا

رياضة9-11-2020 | 11:29

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير مطول لها على لاعب وسط فالنسيا الإسباني "كارلوس سولير"، والذى عاش ليلة ساحرة مساء أمس الأحد في ملعب ميستايا.

وسجل لاعب خط وسط فالنسيا البالغ من العمر 23 عامًا ثلاثية في مرمى ريال مدريد ليحقق فوزًا ضروريًا  لفريقه وهو الثالث للفريق في تسع مباريات.

وقالت الصحيفة أن سولير ساهم في فوز تاريخي للخفافيش، فلم يحقق فالنسيا نتيجة مماثلة لما كانت عليه ليلة الأحد منذ عام 1946، حيث تولى لاعب وسط فريق الشباب المسؤولية من داني باريخو، المتخصص في ركلات الترجيح منذ فوزه بمركز في الفريق الأساسي.

وأضافت الصحيفة أن سولير كان يريد أيضًا أن يرث الرقم 10، لأنه الرقم الذي لعب به سولير في معظم الفرق في الفئات الدنيا من أكاديمية باتيرنا، كما يعرّف اللاعب نفسه على مواقع التواصل الاجتماعي بـCarlos10Soler..

وأوضحت ماركا أن السبب في عدم ارتداء سولير للرقم 10 هو أن هناك مشاكل اقتصادية ومالية في النادي خاصة بعد فترة وباء كورونا، كما أن الرقم 10 في النادي مرتبط أيضا بالعقود التسويقية وحقوق الرعاية.

واسقط فالنسيا ضيفه ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس، على ملعب الميستايا، ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإسباني "الليجا"، في المباراة التي شهدت تألق لافت للاعب فالنسيا كارلوس سولير بتسجيله 3 أهداف لفريقه.

بهذه النتيجة رفع الخفافيش رصيدهم إلى النقطة 11 في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد ريال عند النقطة 16 في المركز الرابع.