السبت 18 مايو 2024

الخطيب يناقش أزمة القيد في زيارة مفاجئة لاتحاد الكرة

رياضة9-11-2020 | 15:24

أجرى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، زيارة مفاجئة لمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بالفريق الأحمر.


وأكد مصدر خاص أن زيارة رئيس النادى الأهلى المفاجئة، جاءت لمناقشة أزمة القيد، وذلك بعد إعلان خسارة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انتخابات مجلس الشعب 2020.


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر منذ أيام مد فترة القيد الأولى إلى 11 نوفمبر المقبل بدلا من 4 نوفمبر، وذلك بناء على رغبة جميع الأندية.


وفى وقت سابق طالب النادي الأهلي اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة بضرورة إعادة النظر في موعد القيد للموسم الجديد والذي تم تحديد يوم 18 نوفمبر الجاري موعدًا لغلق باب القيد.


كما أن إدارة النادي تضغط على اللجنة الخماسية من أجل مد فترة القيد للموسم الجديد، وذلك حتى يتسنى للجهاز الفني الترتيب للموسم الجديد بشكل جيد، والاستقرار على قائمة اللاعبين التي ستفيد الفريق.


وفي حالة اعتماد يوم 18 نوفمبر موعدًا لغلق باب القيد فلن يكون هناك متسع من الوقت للإعلان عن الراحلين عن الفريق أو إضافة صفقات جديدة إلا بعد نهاية بطولة أفريقيا التي يخوض فيها الفريق المباراة النهائية أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، وذلك حفاظًا على استقرار الفريق.


جدير بالذكر أن هناك اتجاهًا في اتحاد الكرة يدرس مقترح الأهلي الذي يتماشى مع رغبة نادي الزمالك الذي يعاني من في المشكلة قبل انطلاق الموسم.