الجمعة 31 مايو 2024

اختيار أدريان برودي وفيرا فارميجا لبطولة «The Salamander Lives Twice»

فن9-11-2020 | 19:06

يلعب كل من أدريان برودى وفيرا فارميجا، دور البطولة في فيلم الإثارة الغامض The Salamander Lives Twice،  الذى من المقرر أن يبدأ إنتاجه في ربيع 2021.


وتدور أحداث الفيلم الجديد حول رجل فاقد للذاكر،  ومعه حقيبة لا يمكن فتحها، موجود على  شاطئ جزيرة نائية  ويقوم بدوره "برودى"، بينما تعثر عليه امرأة وابنتها - التي تلعب دورها فارميجا .


يخرج آنت تيمبسون "The Salamander Lives Twice" عن نص لتوبي هارفارد ، والفيلم من إنتاج إيما سليد لصالح Firefly Films ، وكاتى هولى لصالح Blinder Films ، وهو من إنتاج شركتى Timpson و XYZ Films ، اللتان تتوليان المبيعات في جميع أنحاء العالم.


يذكر أن أدريان برودي فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم "The Pianist" لرومان بولانكي، ولعب دور البطولة في "King Kong" و "The Grand Budapest Hotel" و "Midnight in Paris".


ويلعب برودي دور البطولة في فيلم "The French Dispatch" القادم لويس أندرسون ، وفيلم "Blonde" من نتفلكس، وفيلم الإثارة"Clean" ، الذي شارك في كتابته وسجله وأنتجه تحت شعار Fable House. و يقوم حاليًا بتصوير المسلسل التلفزيوني "Chapelwaite" لصالح Epix ، والمبني على رواية لستيفن كينغ.


 بينما حصلت فارميجا على جائزة الأوسكار وترشيحات جولدن جلوب عن أدائها في "Up in the Air" ، وتلقت ترشيحات Emmy عن عملها في "Bates Motel" وتم ترشيحها لجائزة Emmy عن فيلم "When They See Us" لفرقة Ava DuVernay .


ولعبت دور البطولة في فيلمي "Conjuring"، وستظهر لاحقًا وهي تلعب دور البطولة في "The Many Saints of Newark" و "The Conjuring: The Devil Made Me Do It."