الأحد 9 يونيو 2024

مستشفيات جامعة بنها جاهزة للتعامل مع سيناريوهات انتشار كورونا

محافظات9-11-2020 | 20:09

أكد الدكتور ابراهيم راجح مدير إدارة الأزمات والكوارث المركزية بجامعة بنها على ضرورة مشاركة مديري المستشفيات علي نطاق محافظة القليوبية في إطار الشراكة والتعاون مع مستشفيات الجامعة، باعتبارهم شركاء في العمل ولتنظيم وتوزيع الأعباء علي الجميع وتوفير الدعم الفني لهم وقت الاحتياج .

 

والتقى الدكتور ابراهيم راجح مدير إدارة الأزمات والكوارث بالجامعة، اليوم، الدكتور مصطفي القاضي عميد كلية الطب البشري ببنها، ورئيس مجلس إدارة مستشفيات بنها الجامعية، في حضور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، الدكتور طارق عيسوي وذلك للوقوف علي مدي الاستعداد والجاهزية بالمستشفيات الجامعية في حال زيادة  استقبال حالات كورونا علي مستوى مستشفيات الجامعة، من أعضاء هيئه تدريس وعائلاتهم من الدرجه الأولي والجهاز الإداري وأيضا الأطباء وهيئة التمريض.

 

وشهد اللقاء، التأكد من مسارات الحالات وكيفية التعامل معها في الاستقبال من مناظرة الحالات، وأيضا الأشعات والتحاليل وغرف العزل .

 

وأكد الدكتور مصطفى القاضي عميد الكلية، على توفير كافة المستلزمات الطبية في أي وقت.

 

بينما أشار الدكتور طارق عيسوي  المدير التنفيذي، إلى أنه على أتم الاستعداد لاستقبال الحالات، وتوافر كل الأدوية لعلاج الحالات، بعد التنسيق مع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية.