الخميس 23 مايو 2024

تسريب أول صورة لفيلم "Mothering Sunday"

فن10-11-2020 | 14:01

أكمل فيلم "Mothering Sunday" التصوير الفوتوغرافي الرئيسي له في المملكة المتحدة ، ويعد فيلم "Mothering Sunday" -المرصع بالنجوم لإيفا هوسون- ، من بين أول مجموعة من الأفلام بدأت التصوير وسط جائحة فيروس كورونا.

 

تدور أحداث الفيلم - الذي يشير عنوانه إلى النسخة البريطانية من عيد الأم ، الذي تم اعتماده في مارس - من العام 1924. وهو يتبع جين فيرتشايلد (أوديسا يونغ) ، وهي خادمة في أسرة نيفن الثرية ، والتي لديها يوم عطلة للاحتفال بعيد الأم. بينما يحضر السيد والسيدة نيفن (كولين فيرث وأوليفيا كولمان) مأدبة غداء بمناسبة خطوبة الابن الوحيد المتبقي لجيرانهم ، بول (جوش أوكونور).

 

هذا اليوم مهم بشكل خاص لجين ، وهي يتيمة منذ ولادتها ، وعشيقة بول منذ ما يقرب من سبع سنوات , في أحد الأمومة و مع وجود المنزل فارغًا بشكل ملائم ، يمكنهم أخيرًا الالتقاء في غرفة نوم بول للمرة الأولى للاحتفال بيومهم الأخير كعشاق. كما ستلعب نجمة " Gangs of London " سوبى دريسو دور البطولة في الفيلم ، حيث تلعب دور شخصية ستصبح مهمة لجين لاحقًا

 

"Mothering Sunday" مبني على رواية غراهام سويفت التي نالت استحسانا كبيرا والتي تحمل نفس الاسم و كتب السيناريو بواسطة أليس بيرش المرشحة لجائزة إيمي عن ("Normal People " ، " Succession ") , ومن بطولة اوليفيا كولمان , سوبى دريسو و جوش أوكونو.

 

وأكد المنتجان إليزابيث كارلسن وستيفن وولي من Number 9 Films , أن Rocket Science ستتولى إدارة المبيعات الدولية وتقدم الفيلم للمشترين في American Film Market (AFM) هذا الأسبوع.

 

كما أُعلن سابقًا ، تخطط Lionsgate UK لإصدار مسرحي في عام 2021 ، وقد حصلت Sony Pictures Classics على حقوق توزيع الفيلم لأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية والهند و آسيا (باستثناء اليابان) والشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وتركيا.

 

تشمل مشاريع المخرجة إيفا هوسون السابقة " Girls of the Sun " و " Bang Gang – A Modern Love Story ". كما أخرجت حلقات من مسلسل " Hanna " لصالح شبكة أمازون.