السبت 18 مايو 2024

«بيلد»: بارين ميونخ لن يبيع «ألابا»

رياضة11-11-2020 | 13:08

كشفت صحيفة «بيلد» الألمانية، اليوم، أن نادي بايرن ميونيخ الألماني لا يريد بيع مدافعه النمساوي ديفيد ألابا، في سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.


وقرر نادي بايرن ميونيخ في الثاني من نوفمبر الحالي سحب عرضه لتجديد عقد مدافعه ديفيد ألابا لخمسة مواسم، وذلك بعد 5 أشهر من مفاوضات غير مثمرة مع ممثلي اللاعب النمساوي، وفقا لوكالة الأنباء الإسبانية.


وذكرت الوكالة بأن رئيس النادي، هربرت هاينر، أدلى بتصريحات لشبكة (بي آ) الألمانية، قال فيها: «قدمنا له عرضاً جيداً للغاية وعادلاً، خاصة مع الوضع في الحسبان الوضع الحالي، قلنا لوكيل أعمال ألابا خلال آخر اجتماع إننا نرغب في الحصول على رد قبل أواخر أكتوبر، نحتاج إلى وضع خطط لنا في هذا التوقيت المهم للغاية».


وتابع: «لم يصل إلينا شيء حتى السبت، وبعدها تواصل مديرنا الرياضي حسن صالح حميديتش، مع الوكيل، وأخبره أن العرض لا يزال غير مُرضٍ، وأننا ينبغي أن نفكر مرة أخرى، لذلك قررنا سحب العرض، هذا يعني أنه لا يوجد أي عرض للتجديد».


وبهذا أصبحت أيام «ألابا» (28 عاماً)، الذي يلعب بصفوف بايرن منذ 2011، قادماً من هوفنهايم، معدودة داخل صفوف الفريق البافاري، حيث سينتهي عقده رسمياً في أواخر يونيو 2021، وقد يلجأ النادي لبيعه في الشتاء من أجل الحصول على مقابل مادي.


ويحظى المدافع النمساوى باهتمام كبار القارة فى أوروبا خاصة ناديا ريال مدريد وبرشلونة، وبالتأكيد سيقدمان عرضاً لضمه خلال الأيام المقبلة، وفقاً لصحيفة (آس) المدريدية.

    الاكثر قراءة