الجمعة 17 مايو 2024

المحكمة ترفض طلب بريتني سبيرز برفع وصاية والدها عليها

فن11-11-2020 | 14:21

رفضت محكمة لوس انجلوس، طلب نجمة البوب ​​بريتني سبيرز برفع وصاية والدها جيمس سبيرز على ممتلكاتها.



كان جيمس سبيرز قد اصبح الوصى علي بريتني فى عام 2008 رفقة المحامى أندرو واليت، عندما عانت المغنية من انهيارعلني للغاية عرضها للاحراج امام العامة و أصبح الوصي الوحيد في عام 2019 بعد أن استقال أندرو من مشاركته في الوصاية.

 

في جلسة استماع يوم الثلاثاء ، رفضت بريندا بيني قاضية المحكمة العليا في لوس أنجلوس تعليق عضوية جيمس سبيرز في ولايته ، رغم أنها لم تستبعد التماسات مستقبلية لإقالته أو تعليقه.

 

وقال محامي بريتني سبيرز صموئيل دي إنغام الثالث للقاضي: "أبلغتني موكلي أنها تخشى والدها". "لن تؤدي مرة أخرى إذا كان والدها مسؤولاً عن حياتها المهنية."

 

وفي الوقت نفسه ، تم تعيين شركة Bessemer Trust المالية كوصى مشارك.

 

جادلت محامية جيمس سبيرز فيفيان تورين بأنه في ظل وصاية موكلها ، خرج صافي ثروة بريتني سبيرز من الديون لتصل إلى 60 مليون دولار.

 

بدأت بريتني سبيرز إجراءات رفع وصاية والدها عليها في أغسطس، وفي أكتوبر  حصلت على حق توسعة فريقها القانوني.

 

في وقت سابق من هذا الشهر ، نشرت مقطع فيديو على صفحتها على Instagram حيث قالت: "مرحبًا. لذا أعلم أنه كان هناك الكثير من التعليقات والكثير من الناس قالوا الكثير من الأشياء المختلفة عني ، لكني أريد فقط أن أعلمكم يا رفاق أنني بخير. أنا سعيدة أكثر من اى وقت مضى في  حياتي. أبعث لكم جميعًا بالكثير من الصلوات والتمنيات والكثير من الحب ".


يشار الى ان الوصاية اجراء قانونى يؤخذ على الأشخاص الذين ليس لديهم القدرة للتحكم في حياتهم، كمرضى الخرف او المصابين بالشلل او الذين لديهم مشاكل عقلية، ويسمح هذا الاجراء في التحكم فى جميع معاملاتهم بما فيها شؤنهم المالية أو توكيل المحامون  بأعتبارهم اشخاص غير ذوى كفائة لتقرير مصيرهم.