الخميس 16 مايو 2024

نانسي عجرم تغني من ألحان محمد رحيم في ألبومها الجديد

فن11-11-2020 | 20:55

تُواصل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم العمل على اختيار وتسجيل أغاني ألبومها الجديد خلال الفترة الحالية، أملاً في إطلاقه خلال أعياد رأس السنة الجديدة.


وعلمت «الهلال اليوم» أن نانسي اختارت أغنيتين من ألحان محمد رحيم، لتضيفها إلى ألبومها الجديد، على أن تبدأ تسجيلها خلال الشهر الحالي.


ويضم ألبوم نانسي الجديد أغاني من ألحان بلال سرور، وليد سعد، محمد يحيى، وزياد برجي، ومن كلمات؛ خالد تاج الدين، أحمد علاء، محمد رفاعي، وشادي نور.


وكانت نانسي أجّلت العمل بألبومها عقب انفجار مرفأ بيروت في الرابع من أغسطس الماضي، ثم أطلقت فيديو كليب "إلى بيروت الأنثى"، وهي قصيدة من كلمات نزار قباني، وألحان الدكتور هشام يونس، وتوزيع باسم رزق، وحققت أكثر من مليوني مشاهدة عبر موقع نشر الفيديوهات "يوتيوب"، منذ طرحها في الثاني والعشرين من أكتوبر الماضي.


وكانت آخر نجاحات الملحن محمد رحيم، من خلال أغنية "بعدنا" للفنان محمد محيي، من كلمات الشاعر أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد رحيم، وتخطّت المليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، بعد طرحها بثلاثة أيام، وهي العمل الأول بين محيي، ورحيم منذ 19 عاماً، بعد تعاونهما في أغنيتي "ليه بيفكروني"، و"يا اللي بتغيب عليا" في العام 2001، ضمن ألبوم "صورة ودمعة".