الأحد 26 مايو 2024

تصريحات مثيرة لـ«ديباي» عن الانتقال إلى برشلونة

رياضة12-11-2020 | 10:11

نقلت صحيفة ماركا الاسبانية التصريحات المثرة التي أدلى بها المهاجم الهولندى ممفيس ديباي مهاجم ليون الفرنسي، والتى ترى الصحيفة أنه استغل المباراة ضد إسبانيا بالأمس؛ للتعبير عن رغبته القوية باللعب لصفوف لبرشلونة. 


وقال المهاجم الهولندى - الذى ينتظر أن يقوم النادي الكتالوني ببذل جهد  أكبر في السوق الشتوي المقبل للحصول على خدماته- "من منا لا يرغب في الذهاب إلى برشلونة؟ إنه نادٍ كبير".


وأضاف ديباى: "سنرى ما يخبئه لي المستقبل. برشلونة هو أحد أكبر الأندية ويرغب الجميع في اللعب معه، لكني أركز على فريقي وعلى المنتخب الهولندي".


وتابع مهاجم ليون: "التوقيع لبرشلونة".. لا أعرف. فترة الانتقالات ليست مفتوحة.. ليس لدي تركيز على ذلك في الوقت الحالي سوى أننى أتدرب جيدًا وأركز على أن أكون لاعبًا أفضل".


وواصل المهاجم الهولندى:" هناك الكثير من التكهنات ، لكن الأمر لم يحسم بعد".


ويعد مهاجم ليون، الهدف الرئيسي لبرشلونة منذ فترة الانتقالات في الصيف الماضي، وسبق أن أعلن رونالد كومان في أكثر من مناسبة عندما سئل المدرب الهولندي عن تدعيمات الفريق بصفقات جديدة، كان كل من ديباى وإريك جارسيا من الصفقات التى أصابته بالإحباط لعدم اكتمالها فى سوق الانتقالات الأخير، ومن المحتمل جدًا أن يحاول برشلونة مرة أخرى دمجهما في السوق الشتوية.