الجمعة 7 يونيو 2024

الأرجنتين يسعى لمواصلة عروضه الجيدة على حساب الباراجواي

رياضة12-11-2020 | 15:50

يسعى المنتخب الأرجنتينى لمواصلة عروضه الجيدة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، عندما تستضيف البارجواى على ملعب ال"بومبونيرا" ضمن الجولة الثالثة.

واستهلت التصفيات بفوزين هزيلين على الإكوادور (1- صفر) وخارج أرضها على منتخب بوليفيا (2-1)، وتتواصل الشكوك حول لحاق ليونيل ميسي بالمباراة، حيث شارك أفضل لاعب في العالم ست مرات في الشوط الثاني من مباراة فريقه برشلونة الاسباني ضد بيتيس الأسبوع الماضي، وسط تقارير تشير إلى أن كاحله ليس متعافيا بنسبة 100%.

وسرّب فى وقت سابق موقع "تي واي سي سبورتس" التشكيلة المتوقعة للمدرب ليونيل سكالوني، ويتقدمها ثلاثي الهجوم ميسي، لاوتارو مارتينيس والعائد إلى التشكيلة بعد غياب نحو سنة أنخل دي ماريا.

ويغيب عن التشكيلة المهاجمان باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الايطالى وسيرخيو أجويرو مهاجم مان سيتى الانجليزى، فيما قد يدفع سكالوني بالورقة الهجومية الأخرى خواكين كوريا، صاحب هدف الفوز في آخر عشر دقائق على الاراضي المرتفعة في بوليفيا، لتفك الارجنتين نحسا لازمها 15 عاما في لاباز، كما يقدم اللاعب أداء لافتًا مع فريق لاتسيو الايطالى خاصة بعد صناعته هدف التعادل للفريق أمام يوفنتوس فى الدقيقة الأخيرة من المباراة التى جمعتهما مؤخرًا بالكالتشيو قبل التوقف الدولى.

كما شق طريقه نحو المنتخب الأرجنتيني المهاجم لوكاس ألاريو، بعد تسجيله سبعة أهداف لباير ليفركوزن الالماني في آخر أربع مباريات.