السبت 1 يونيو 2024

وزير الرياضة يحضر مواجهة المنتخب الأوليمبي أمام كوريا الجنوبية

رياضة12-11-2020 | 21:15


حضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المباراة الافتتاحية لمنتخب مصر الأوليمبي، أمام نظيره الكوري الجنوبي، ضمن الدورة الدولية الودية التي يشارك فيها أيضا منتخب البرازيل، استعدادًا لأولمبياد طوكيو المقبلة.


وحرص الوزير على مؤازرة المنتخب الأوليمبي، في مباراته باستاد السلام، ومن المقرر أن يلتقي المنتخب البرازيلي مع كوريا الجنوبية يوم السبت المقبل، وتختتم المباريات بلقاء مصر والبرازيل يوم 17 نوفمبر الجاري. 


وأكد وزير الشباب والرياضة متابعته مع اتحاد الكرة لاستعدادات المنتخبات الوطنية في مختلف البطولات، ومنها استعداد المنتخب الأوليمبي لأولمبياد طوكيو 2021، مشيرا إلى أن اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب، عازمون على تحقيق ميدالية أولمبية لإسعاد الشعب المصري، وتقديم أداء مميز يليق بكرة القدم المصرية.


ولفت الوزير إلى نجاح مصر في استضافة مختلف البطولات الرياضية، خلال الفترة الراهنة، في شتى الألعاب ومن ضمنها البطولة الودية الدولية الأوليمبية، وذلك بفضل ما تتمتع به من مقومات وإمكانات تجعلها قادرة على استضافة كبرى البطولات، وتحقيق النجاح لها، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.