الأحد 5 مايو 2024

مديحة حمدي لـ"الهلال اليوم": سأكرم اسم الفنان القدير محمود مرسي في صالوني

فن13-11-2020 | 20:55

قالت الفنانة مديحة حمدي، إنها سعيدة بالتعاون مع المخرج عادل عبده، مخرج عرض الليلة المحمدية، حيث عملت معه لسبع سنوات متتالية لأنه من المخرجين الذين يقدرون الفنان ولم يصب بالغرور، ومكتبه مفتوح دائما للجميع.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، أنها قررت تكريم الفنانين، الذين لم ينالوا حقهم في التكريم، وذلك من خلال صالونها، الذي سيقام يوم 22 نوفمبر الجاري وعلى رأسهم اسم الفنان القدير الراحل محمود مرسي، مشيرة إلي أنها لم تعلن عن ذلك من قبل بسبب الظروف المحيطة بالبلاد، ولم نكن نعلم هل سيسمح بفتح المسارح، أم ستظل مغلقة.

وأوضحت حمدي، أن تكريم وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم لها جعلها تشعر بمسئولية كبيرة، كما تم تكريمها كأحسن ممثلة هذا العام عن هذة المسرحية.

من ناحية أخري أشارت مديحة حمدي إلى أن مشاركتها بالأعمال الدينية علي مدار العشرون سنة الماضية، أكسبها ثقافة كبيرة، وأصبحت مشبعة بالثقافة والمعلومات الدينية.


واختتمت حديثها بتأكيدها على ضرورة الإحتفاظ بالمبادىء وعدم التخلي عنها قائلة: ""لا يصح إلا الصحيح"، مؤكدة بضرورة الالتزام بالبروتوكول العام للعمل حتي نصل للمكانة المطلوبة بدون تقليد.