الإثنين 17 يونيو 2024

«الدستاوي» يتفقد مركز التحكم وقطاع النظم بـ«جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء»

اقتصاد14-11-2020 | 20:20

تفقد المهندس خالد الدستاوى العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع بالشركة القابضة لكهرباء مصر، اليوم السبت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء للوقوف على مستوى الأداء بالشركة.


رافق "الدستاوي"، في الزيارة وفد رفيع من الشركة القابضة، حيث كان في استقبالهم المهندس محمد عبد الحكم عبدة يوسف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، وكافة القيادات بالشركة.


وتضمنت الزيارة عقد اجتماع موسع مع رئيس الشركة ونواب رئيس مجلس الادارة ورؤساء القطاعات، وتم استعرض كافة الملاحظات ونقاط القوة والضعف بداخل الشركة .


وقد أشاد "الدستاوى"، بنسب التحصيل المحققة والتي تعمل على تقليل الفقد ووجود تقرير شهري لحسم مشاكل الفقد أولا بأول، مؤكدا على تحليل بيانات المشتركين ومرور الفنيين على العدادات مسبوقة الدفع لمعرفة الاستهلاك الفعلي للمشتركين.


وأوضح على أن العدادات هي الميزان بين الشركة والمشترك مع مراعاة أن يتم تصوير العداد حين تركيبه، وأن يتم ربطه بالسيستم في حين تركيبة والعمل على التوسع في خدمات الدفع الإلكتروني للتسهيل على المشتركين.


كما أشار بضرورة اتباع بعض الإجراءات الهامة عند تركيب محطة شمسية أو ديزل بأن يتم ربطها على الشبكة مباشرة، وعمل محضر في حينه والتفتيش عليه بصفة مستمرة، وحصر ومعرفة الوحدات المربوطة بالخط واتخاذ كافة الاحتياطات عند إجراء أي أعمال صيانة عليه.


وبعد انتهاء الاجتماع قام المهندس خالد الدستاوي والمهندس محمد عبدالحكم بجولة تفقدية لمركز التحكم وقطاع النظم والداتا سنتر والكول سنتر التابعين لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء وناقش العاملين بداخلهم.


واكد على ضرورة تعريف المواطنين بكيفية عمل أكونت خاص بالمشترك وكيفية دفعه للفواتير من خلال الفيزا الخاصة به.


ثم توجها إلى لوحة توزيع عمارات مساكن جامعة طنطا لتقفد عينة من العدادات الذكية المركبة، حيث صرح في وجودهم بقوله: "المواطنون مظلومون يجب تسخير جميع إمكانياتنا للتيسير عليهم وتقديم خدمات مميزة تليق بقطاع من أكبر وأهم قطاعات الدولة".


وأثنى "الدستاوى"، على المجهود الواضح والملموس من المهندس محمد عبدالحكم رئيس مجلس إدارة الشركة وكافة القيادات والعاملين بها متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح وأن يسيروا بنفس الوتيرة للارتقاء بالشركة، وجعلها دائمًا من مصاف شركات التوزيع بقطاع الكهرباء.