الخميس 26 سبتمبر 2024

وفاة "ميلر" منتج جوائز "جرامي" الشهيرة عن 94 عامًا

فن14-11-2020 | 20:40

توفى "والتر سي ميلر" منتج جوائز "جرامى"  الشهيرة والمنتج السابق لجوائز جمعية موسيقى الريف (CMA) عن عمر 94 عاما  وذلك مساء الجمعة، وتم الإعلان عن الوفاة اليوم.

 

وقالت المديرة التنفيذية ل(CMA)، سارا ترايرن ، في بيان: "كان والتر أسطورة تلفزيونية مطلقة". "عندما تعمل معه ، ستعرف على الفور أنك تعمل مع شخص عظيم , لقد جلب الكثير من الابتكار والذكاء لجوائز CMA على مدار 40 عامًا عمل فيها مع المنظمة ".

 

عمل ميلر على رأس البرامج الحية المتعلقة بالموسيقى ، حيث أنتج وأخرج جوائز جرامي ، وجوائز بيبول، وجوائز إيمي ، من بين أمور أخرى خلال مسيرته المهنية اللامعة ، تم ترشيح ميلر لـ 19 جائزة إيمي ، وحصل على خمس جوائز بين عامي 1972 و 1999 - أربعة منها من  جوائز توني.

 

ولد والتر كوروين ميلر في عام 1926 ، وهو المحترف الترفيهي منذ فترة طويلة , اقتحم الصناعة كمدير إضاءة لسلسلة NBC المتنوعة "The Horn and Hardart Children's Hour" ، وانتقل إلى البرامج التلفزيونية المباشرة "Startime" و "The Bell Telephone Hour"  , كما أدار الأحداث الحية بما في ذلك "مهرجان نيو أورلينز للجاز عام 1969"

 

في عام 1967 ، حقق ميلر تقدمًا كبيرًا في مجال البرمجة الموسيقية كمدير مشارك لـ "The Belle of 14th Street" ، وهو عرض خاص لباربرا سترايسند على شبكة سي بي إس ، حيث عمل مع موسيقيين من بينهم جوني كاش ، وديك كلارك ، وآل جرين ، وفرانك سيناترا وجوستين تيمبرليك وستيفي وندر.

  

وقال المنتج التنفيذي لجوائز CMA روبرت ديتون: "كان والتر ميلر صديقي ومرشدي". "كل ما أعرفه عن إنتاج تلفزيون رائع تعلمته من والتر ميلر , كان لدى والتر قائمة طويلة من الإنجازات والاعتمادات والعمل مع أكبر الأسماء في مجال الترفيه، ومع ذلك ، أعلم أن العمل في ناشفيل ومع جوائز CMA كان الأقرب إلى قلبه , لقد أحب فنانينا ، وفي المقابل اعتبرنا والتر كواحد منا , اليوم نقول شكرا لك. سنفتقدك وارقد بسلام صديقي العزيز. "