السبت 29 يونيو 2024

الاتحاد السعودى يبحث عن بديل لـ"بيرجوفيتش"

رياضة15-11-2020 | 14:28

ذكرت تقارير إعلامية اليوم أن إدارة نادي الاتحاد السعودي تسعي لتدعيم الفريق بصفقة قوية في سوق الانتقالات الشتوية القادمة خاصة في الجانب الهجومي.

وكشفت صحيفة الشرق الأوسط أن إدارة الإيتي وضعت عددا من الخيارات الأجنبية الهجومية علي طاولة المفاوضات لدراستها خلال الفترة المقبلة مع الجهاز الفني لاختيار الأنسب منها.

وأضافت  إدارة النادي لا تزال غير راضية عن أداء  المهاجم "بيرجوفيتش"، مما يدفعها لتفكير ببديل قوي يحل محله في الفترة القادمة.

وفي وقت سابق انتقد قائد فريق الاتحاد السعودي، فهد المولد، تعاقدات إداراته لتدعيم صفوف الفريق الأول، خاصة في ما يتعلق بالجانب الهجومي للفريق.

وقال قائد النمور، في تصريحات لبرنامج "كورة روتانا"، إن فريقه يحتاج لرأس حربة بمواصفات الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر.

وأكد المولد أن المغربي حمدالله هو "الأفضل في الدوري السعودي"، قائلاً: "حمدالله أفضل المهاجمين في الدوري بالإضافة إلي مهاجم الهلال بافيتيمبي جوميز، ومهاجم الأهلي عمر السومة".

وكشف المولد خلال حديثه أن الاتحاد يحتاج لمهاجم بمواصفات حمدالله، مؤكدا أن زميله بيرجوفيتش "غير جاهز" وأنهم يدعمون بيرجوفيتش للعودة إلي مستواه.

وشخّص المولد مشاكل الاتحاد والصعوبات التي يواجها الفريق في كل موسم، موضحا أن إدارة النادي عام 2011 اتخذت قرار لم تنفذه بالشكل المثالي، عندما قررت إعادة تشكيل الفريق وتسريح مجموعة كبيرة من اللاعبين في ذلك الوقت.