السبت 28 سبتمبر 2024

ليفربول يتلقّى صدمة جديدة بعد إصابة قائد المنتخب الإنجليزي

رياضة16-11-2020 | 11:25

تواصلت معاناة نادي ليفربول الإنجليزي بعد إعلان جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، إصابة جوردان هندرسون قائد ليفربول خلال مشاركته ضد بلجيكا في المباراة التي جمعتهما أمس ببطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي خسرها الأسود الثلاثة بنتيجة 2-0.


وقال مدرب الأسود الثلاثة في تصريحات صحفية عقب المباراة: "كنت مضطرا لتغيير هندرسون في الشوط الثاني بعدما أخبرني بمعاناته من بعض الآلام بين الشوطين لذلك قررنا استبداله".


وعن حجم الإصابة وطبيعتها قال: "حتى الآن لا نعرف المشكلة بالتحديد، لكن الإصابة في الركبة وسيخضع لفحوصات طبية عقب العودة إلى ليفربول".


وستضع ليفربول إصابة هندرسون ومن قبله روبرتسون في ورطة، حيث يعاني الفريق الإنجليزي من العديد من الإصابات التي ضربت صفوف لاعبيه حيث كان آخرهم الدولي المصري محمد صلاح الذي يعاني من فيروس كورونا..


ويذكر أن ليفربول يعانى من 8 إصابات بخلاف هندرسون هم: فابينيو، تشامبرلين، جو جوميز، محمد صلاح،  ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، وتياجو ألكانتارا، روبرتسون.


وبذلك ينضم هندرسون إلى قائمة طويلة من الإصابات في صفوف ليفربول ووصلت إلى 9 حتى الآن قبل مواجهة ليستر سيتي (متصدر البريميرليج)، الأحد المقبل في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.