الخميس 30 مايو 2024

«تقارير»: «المعيوف» خارج الكلاسيكو السعودي

رياضة16-11-2020 | 12:21

كشفت تقارير سعودية، اليوم، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها عبد الله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لنادي الهلال السعودي لكرة القدم، أمس، أكدت غيابه عن مواجهتيّ النصر، في بطولة الدوري، ومسابقة كأس الملك.


وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن المعيوف يحتاج إلى شهر على الأقل للعودة من جديد إلى تدريبات فريقه الجماعية، والمشاركة في المباريات الرسمية، حيث أظهرت الأشعة إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.


وأضافت بدأ الجهاز الفني في النادي العاصمي بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، بتجهيز عبد الله الجدعاني، الحارس الاحتياطي، لتعويض غياب المعيوف. 


ويذكر أن الهلال أعلن، أمس، إصابة حارسه بتمزق في عضلة الفخذ، ووجوب خضوعه لعلاج طبيعي وتأهيلي، يحدِّده الجهاز الطبي المختص في النادي الأزرق.


وعلى الجانب الأخر، أعلن نادى النصر السعودي بالأمس عن خضوع لاعبه المغربي نور الدين أمرابط، لاختبارات لياقة مع الإسباني هوجو كاماريرو، اختصاصي تأهيل اللاعبين، الذي أبدى سعادته باللياقة البدنية التي يتمتع بها أمرابط، إضافة إلى اجتيازه تمارين قوة تحمل العضلات.


ومنح كاماريرو، أمرابط تدريبات إضافية خاصة للعضلة الأمامية، بعد تكرر إصابته بها في الفترة الماضية، وكشف الاختصاصي الإسباني لإدارة الكرة، عن أن اللاعب المغربي سيكون جاهزًا بشكل تام قبل مباراة فريقه أمام الهلال في الـ 23 من نوفمبر الجاري، مشترطًا استمراره في التدريبات الإضافية لحين موعد المباراة.