السبت 18 مايو 2024

Reel Suspects تحصل على حقوق توزيع فيلم الخيال العلمي come true"

فن16-11-2020 | 18:25

حصلت شركة "Reel Suspects" على عدد كبير من عقود التوزيع لفيلم الخيال العلمي المثير "Come True" للمخرج أنطوني سكوت بيرنز، وتم عرض الفيلم عالميًا لأول مرة في مهرجان فانتازيا السينمائي، وكان عرضه الأول داخل الولايات المتحدة في مهرجان Nightstream.


وصف ماتيو لوفادينا رئيس شركة Reel Suspects المنتجة لفيلم Come True، بأنه "فيلم من النوع الممتاز ويضم سيناريو جيد، وقيمة إنتاجية رائعة، ممزوجة بلغة سينمائية ومخرج موهوب حتى رأسه".


يذكر أن فيلم "Come True" من تأليف وإخراج أنطوني سكوت بيرنز، بطولة الممثلة جوليا سارا ستون بطلة فيلم (The Killing)، ولاندون ليبورون بطل فيلم (Truth or Dare)، بالأضافة للممثلة سكايلر راديزون بطلة مسلسل (Super Drycleaners). 


تلعب ستون دور سارة ، وهي مراهقة متمردة تعذبها الأحلام المظلمة وتتطوع لأجراء تجارب في الجامعة على دراسة خاصة عن النوم، وتأمل أن تساعدها تلك الدراسة أخيرًا في التخلص من كوابيسها ، وتصبح سارة عن غير قصد بطلة لاكتشاف جديد ومرعب.


يذكر أن تم شراء الفيلم للتوزيع في ألمانيا / النمسا لصالح شركة (Koch Media)، وإيطاليا (Koch Media)، والمملكة المتحدة/ أيرلندا (Light Bulb)، وأستراليا/ نيوزيلاند (Light Bulb)، وأمريكا اللاتينية (Ledafilms)، وروسيا/ ورابطة الدول المستقلة (Kinologistika)، كوريا الجنوبية (Movement Pictures والدول الاسكندنافية (Njuta Films)، كما تم التعاقد مع بعض هذه الصفقات في سوق الأفلام الأمريكية الافتراضي للفيلم الذي انتهى للتو، كما تعاقدت شركة IFC Midnight مؤخرًا على الفيلم داخل الولايات المتحدة.

    الاكثر قراءة