السبت 18 مايو 2024

الأهلي يعتمد على هذا التشكيل أمام «أبوقير»

رياضة17-11-2020 | 13:56

أوضح مصدر بالنادي الأهلي، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، يدرس خوض مواجهة أبوقير للأسمدة في ربع نهائي كأس مصر باللاعبين الاحتياطيين أو الصف الثاني، وهي المباراة المحدد لها ٢١ نوفمبر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية. 


ويخشى موسيماني تعرض لاعبيه للإصابات في هذا التوقيت الحرج، وبالتالي التأثير على فرص الفريق في الفوز باللقب التاسع في تاريخه، وتكرار سيناريو محمد هاني لاعب الفريق الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني بجذع في الرباط الخارجي للركبة. 


ويهدف موسيماني للحفاظ على لاعبيه وعدم فقدان أي لاعب في الفترة المهمة المقبلة من أجل الحفاظ على القوام الأساسي أمام الزمالك غريمه التقليدي.


 وفى سياق متصل، قال الجهاز الطبي لفريق النادي الأهلي، إن محمد هاني الظهير الأيمن للفريق يحتاج أسبوعًا للتأهيل قبل المشاركة في التدريبات الجماعية والانتظام مع الفريق قبل مواجهة الزمالك المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ويعاني اللاعب إصابة بجذع في الرباط الخارجي للركبة، وتعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام توجو في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة المقرر إقامتها في الكاميرون.


ويجهز موسيماني أكثر من سيناريو لتعويض غياب محمد هاني عن لقاء الزمالك في حال تأكد غيابه، ويدرس الجهاز الفني الدفع بحسين الشحات الجناح الأيمن في مركز الظهير الأيمن، نظرًا لأنه يجيد اللعب في هذا المركز وشارك فيه أكثر من مرة مع الأجهزة الفنية السابقة.


    الاكثر قراءة