السبت 1 يونيو 2024

ماجدة خير الله: لا أشجع الأهلي ولا الزمالك وأدعم مبادرة «لا للتعصب»

أخبار17-11-2020 | 19:19

قالت الناقدة ماجدة خير الله، إنها تتمنى نجاح مبادرة "لا للتعصب"، ولكنها تشك في ذلك، لأن الجمهور لن يتخلى عن فطرته في الانحياز لفريقه والتعصب له.

وأشارت في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم" أنها لا تشجع الأهلي أو الزمالك، مضيفة أن فريقها المفضل هو الاتحاد السكندري.

يشار إلي أن مبادرة لا للتعصب أطلقتها الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي، وهي مبادرة لنبذ التعصب الرياضي بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خلال المباراة النهائية لـ"دوري أبطال إفريقيا" التي تقام يوم 27 نوفمبر الجاري على الأراضي المصرية

وبعد أيام من اطلاق الهيئة الوطنية للصحافة مبادرة "لا .. للتعصب" في رسالة منها لجماهير الأهلي والزمالك بالتحلي بقيم الوح الرياضية الطيبة ، أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن مبادرة مماثلة أخرى بالتعاون مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام  تحت شعار "مصر أولاً .. لا للتعصب "،  وبدأت المبادرة  بمائدة مستديرة، أقيمت بمقر المجلس بماسبيرو، وتم عمل شعار للمباراة ووزع على جميع  وسائل الإعلام وفي ملعب المباراة".

وكانت ماجدة خير الله قد أثارت الجدل عندما وصفت مسلسل "سكر زيادة"، بأنه يحمل كارثة ، بسبب الكتابة التي ظهرت بعيدة عن الواقع، متسائلة كيف لنجمات لديهن تاريخ من النجاحات أن يظهرن بعد غياب باستهانة دون أن يخترن نصًا جيدًا للظهور من خلاله، مشيرة إلى أن السيناريو كان نتاج إحدى ورش الكتابة، ولم يكن متماسكا.