الأربعاء 26 يونيو 2024

أسامة أبو العطا لـ«الهلال اليوم»: الفنان الذي يرفض عمل ابنته بالتمثيل عليه الانضمام لـ«داعش»

فن17-11-2020 | 20:51

قال الممثل و المخرج أسامة أبو العطا إن مصطلح السينما النظيفة مصطلح منحط، مضيفا أن الفنان الذي يرفض عمل ابنته في مجال الفن يجب أن ينضم لحركة داعش، ويترك المجال الفني، أو يطور من ثقافته الفنية ".

 

وتابع "أبو العطا" في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، أن اختراع مصطلح السينما النظيفة ، جاء من خلال بعض المتأسلمين الذين ينتمون إلي المجال الفني، وعلى الممثل الذي يؤمن بهذا المصطلح أن يطبقه على نفسه فقط، ولا يفرضه علينا "ميوعظناش"، لأنه بذلك يوجه إهانة لباقي الفنانين.

 

آخر أعماله التلفزيونية مسلسل "بـ 100 وش " في رمضان الماضي و حقق العمل نجاحا كبيرا، تدور أحداثه حول سكر النصابة الموهوبة التي يتم النصب عليها من قبل عمر نصاب موهوب و تدخل في صراعات معه لتستعيد أموالها ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب أكبر.

 

شارك في بطولة العمل النجمة نيللي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، سلوي محمد علي، علا رشدي، والعمل إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف أحمد وائل، عمرو الدالي، إنتاج شركة العدل جروب.

 

وعمل أبو العطا أيضا كمساعد مخرج للعديد من المخرجين الكبار، مثل أسامة فوزي، وعمرو عرفة، وائل إحسان، مجدي الهواري، و له العديد من الأعمال مثل "علي معزة وإبراهيم"، "هرج مرج"، "السفارة في العمارة"، "جعلتني مجرما" ومسلسلات "سجن النسا"، " ذات "، " أريد خلعا"، وغيرهم .


    الاكثر قراءة