السبت 1 يونيو 2024

المنتخب الأوليمبي يهزم البرازيل ويتوج بلقب الدورة الودية الدولية

رياضة17-11-2020 | 23:02

حقق المنتخب الأوليمبي فوزا معنويا بثنائية مقابل هدف على نظيره البرازيلي خلال اللقاء الودي الذي جمع بينهما اليوم على ستاد "وي" السلام، وذلك في ختام منافسات الدورة الدولية والودية التي أقيمت في القاهرة في الفترة من 12 حتى 17 نوفمبر الجاري للمنتخبات الأولمبية، وضمت منتخبات مصر وكوريا الجنوبية والبرازيل، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو 2021.

 

وسجل رودريجو هدف التقدم في الدقيقة 16 من أحداث اللقاء، والذي جاء من متابعة من رأسية مرتدة من الحارس المصري ليسجلها في الشباك الخالية.

 

وشهدت الدقيقة 38 طرد عمار حمدي لاعب وسط المنتخب الأوليمبي بسبب الخشونة مع لاعبي المنتخب البرازيلي ليكمل الفريق اللقاء بعشرة لاعبين.

 

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء نشط لاعبو المنتخب الاوليمبي بعد ان نجح كريم العراقي في إضافة الهدف الأول وتعديل النتيجة في الدقيقة 48 ، وأضاف أحمد ياسر ريان الهدف الثاني لصالح المنتخب في الدقيقة 56 من اللقاء .

 

ليحسم المنتخب الوطني البطولة الودية لصالحة بعد التعادل وفوز أمام كوريا الجنوبية والبرازيل .

 

وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي كما يلي:

محمود جاد وكريم العراقي ومحمد عبد السلام وأحمد بيكهام وأكرم توفيق ومحمود مرعي وكريم فواد وعمار حمدي وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن.

 

وتعادل المنتخب سلبيا في أولى مواجهاته أمام كوريا الجنوبية وديا، قبل مواجهة البرازيل، فيما حقق منتخب السامبا الفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف نظيفة خلال اللقاء الذي جمعهما.