الأحد 29 سبتمبر 2024

اختيار ماركوس سيجا لإخراج الموسم الجديد من Dexter

فن18-11-2020 | 11:09

وقع الاختيار على المخرج ماركوس سيجا لإعادة أحياء المسلسل الشهير Dexter وقيادة ستة من حلقاته العشر المقبلة، إذ أن المسلسل بطولة  مايكل سي هول، واستمر عرضه لمدة ثماني مواسم متتالية وانتهى بشكل تام عام 2013, الا  أن صناع المسلسل قرروا استكمال المسلسل بالعودة بموسم جديد. 


هذا التعاون، ليس الأول بين المخرج  ماركوس  سيجا، وكلايد فيليبس مؤلف   Dexter  ، وقد أخرج سيجا تسع حلقات من المسلسل, اثنان منها كتبهما فيليبس.


لسيجا تاريخ طويل في الإخراج التليفزيوني ، حيث شارك في إخراج  حلقات من مسلسل (Batwoman)، وبعض حلقات  مسلسل (The Flight Attendant)  من إنتاج  شبكة HBO Max.


أخرج ايضا عدة حلقات في مسلسلات  True Blood و Veronica Mars و Tyrant و Blindspot وYou  و The following.


سيقوم الكاتب فيلبس بأحياء سلسلة Dexter مرة أخرى ، ولكن بشكل  منفصل عن احداثه السابقة على الرغم من أنه جزء من السلسلة الأصلية, ففيليبس كان من المشاركين في كتابة نص Dexter سابقا ولكنه تركه في منتصف مواسمه الثماني.


وقال فيليبس عن المسلسل: "نحن في الأساس نبدأ من الصفر، مرت عشر سنوات، أو أكثر، سينعكس مرور الوقت على النص، و لن يشبه هذا النهاية الأصلية السابقة, إنها فرصة رائعة لكتابة خاتمة أخرى جديدة".


وأشار فيليبس إلى أن اإعادة تقديم المسلسل ، سيوفر فرصة لتصحيح الأمور مع المشاهدين بعد خاتمة المسلسل التي انتقدت بشدة واستكمل كلامه بالقول: "نحن لا نتراجع عن أي شيء". "لن نخون الجمهور ونقول،" عفوًا ، كان هذا مجرد حلم ". ما حدث في السنوات الثماني الأولى ، حدث في السنوات الثماني الأولى وانتهى."


ومن المقرر أن يبدأ التصوير  في أوائل العام المقبل علي  أن يعرض في خريف عام 2021.