الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

متعة 80 عاما تطل من جديد.. "توم وجيري" يعودان للحياة في هذا الموعد

فن18-11-2020 | 16:14


بدأت شركة "وارنر برازر"، المنتجة، لفيلم توم وجيري، الجديد، العد التنازلي لطرح الفيلم بدور العرض السينمائي، حيث كشفت عن أول برومو له عبر يوتيوب، ومواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما لقي إعجاب عدد كبير من رواد مواقع السوشيال ميديا. 


وعبّر المشاركون عن سعادتهم، بسبب عودة المغامرات ومطاردات توم وجيري، مجددا في 2021، حيث تم إجراء معالجة جدية للمسلسل الشهير، وتقديمها بشكل مختلف ومتطورعن المواسم السابقة.


ويبدأ العرض في 5 مارس 2021، من إخراج تيم ستوري، وهو مخرج فيلم "fantastic four"، عام 2005، ومن تأليف كيفين كوستيلو، وبطولة كلوي غرايس، موريتز، ومايكل بينا، وكولن جوست، وويليام حنا وجون فراي وغيرهم.


وتدور أحداث الفيلم حول استعانة منظمة أفراح بالقط توم، من أجل القضاء على الفأر جيري، وذلك في حفل الزفاف الذي سيقام في أفخم فنادق نيويورك، لكن تتورط منظمة حفلات الزفاف، وموظفي الفندق، بعد أن يتسبب توم في فوضى عارمة بسبب مطاردته لجيري، وتنتقل المطاردات إلي خارج الفندق.


المسلسل الكرتوني الأشهر عالميا، بدأ عرضه عام 1940، واستمر حتى عام 1976، بما يقرب من 161 حلقة، مع ملايين المشاهدات عالميا، وعروض مستمرة على شاشات التلفزيون، حتى اليوم، إلى جانب حصده لجوائز أوسكار.