الأربعاء 26 يونيو 2024

محمد العدل: أرفض التعصب والحساسية المفرطة لدى الجماهير

فن18-11-2020 | 17:45

نشر المنتج محمد العدل منشورًا، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، عن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا المقامة بين فريقي الأهلي والزمالك، والتي تقام يوم 27 نوفمبر؛ حيث وضح أنه ضد التعصب.


وكتب قائلاً: "سيظل التعصب موجودا طالما كل مسئول او مذيع اذا قال الاهلى والزمالك لا بد أن يليها بكلمة أو الزمالك والأهلى والعكس أيضًا، تلك الحساسية المفرطة والرعب من المتعصبين هى ما يخلق التعصب وتجعل أحدهم والبعض يعتبره إعلاميًّا يقيم الدنيا ولا يقعدها لأن اسم الاهلى سبق الزمالك فى برومو الماتش".


وأضاف: "تفاهة يسير خلفها كثيرون من الجهتين تؤجج التعصب وتدعمه.. اسم النادى الذى يسبق فى الترتيب لا تمنحه ميزة ولا سبق ولكن نتائجه وتاريخه، اتمنى الحصول على بطولة افريقيا واكتبوا بعدها الزمالك فقد البطولة ولا تذكروا اسم فريقى.. خالص تحياتى".


ويذكر أن محمد العدل كان قد أصيب بفيروس كورونا وأعلن من فترة أن نتيجة المسحة سلبية هو وابنته ريم العدل التي كانت أصيب بالفيروس عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، ليؤكد شفاءهما من الفيروس.


وكتب العدل عبر حسابه قائلاً: "الحمد لله أنا وريم.. نتيجة المسحة سلبية"، ثم شكر الطبيب المعالج له بسبب نصائح له الدائمة على مدار العشرة أيام الماضية".