الأحد 29 سبتمبر 2024

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي.. وشوبير ينتظم في تدريبات الحراس

رياضة18-11-2020 | 18:12

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة نظرية مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة. 


وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة أبو قير للأسمدة، المقرر لها السبت المقبل، في إطار منافسات دور الـ8 بمسابقة كأس مصر، بالإضافة إلى الحديث عن الوحدات التدريبية التي سيخضع لها اللاعبون في مران اليوم. 


وفي الوقت الذي انتظم فيه مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، في تدريبات حراس المرمى بعد انتهاء معسكر المنتخب الأوليمبي أمس.


وفي سياق متثل وصل المغربي بدر بانون، لاعب النادي الأهلي، إلى القاهرة اليوم، للانتظام في التدريبات الجماعية، تحت قيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

 

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي قد أعلن في وقت سابق عن انضمام الدولي المغربي بدر بانون إلى الأهلي، بعقد يمتد لأربعة مواسم.

وشارك اللاعب في بطولة دوري أبطال أفريقيا مع فريقه القديم الرجاء المغربي ضد الزمالك في نصف النهائي وخسر بأربعة أهداف مقابل هدف بمجموع مباراتي نصف النهائي.


ووقّع اللاعب على عقود انضمامه للأهلي وقتما كانوا بالقاهرة مع بعثة فريق الرجاء قبل أن يعود إلى المغرب لجمع متعلقاته والعودة من جديد.

يذكر أن شقيقة بدر بانون ووالده أصيبوا بفيروس كورونا في الفترة الماضية ، وكان من المفترض ان يأتي إلى القاهرة في وقت سابق الا انه ظل في المغرب للإطمئنان عليهم قبل بدء مشواره مع الأهلي.