الأحد 16 يونيو 2024

انطلاق مؤتمر مستقبل قطاع الأعمال العام.. الثلاثاء

اقتصاد18-11-2020 | 23:01

ينطلق يوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 المؤتمر الذي تنظمه مؤسسة عالم المال للصحافة والطباعة والنشر حول أهم التطورات في قطاع الأعمال العام فى دورته الثالثة لمناقشة ابرز ما تم من اصلاحات والرؤى المستقبلية الطموحة في مختلف القطاعات، ويعقد المؤتمر تحت عنوان (خطوات جريئة ورؤية واضحة ) تحت رعاية وزارة قطاع الأعمال العام.

ويستعرض المؤتمر ما تحقق فعليا على ارض الواقع وما تم من التطورات التكنولوجية وعملية الرقمنة والمستجدات في المشاركة مع القطاع الخاص كما يناقش المؤتمر معوقات التعديلات التشريعية في قانون قطاع الاعمال العام، فضلا عن تأهيل وتدريب العمالة والمبادرات التي تمت في هذا المجال الفرص الاستثمارية في القطاعات المطروحة على مجتمع الأعمال وخطط طرح حصص من الشركات في البورصة أو المستثمرين فضلا عن مشاكل الطاقة وتسعيرها وتأثيرها على شركات القطاع وما الحلول؟

يأتى ذلك بالتزامن مع ما حققه قطاع الاعمال العام من خطوات جريئة في عملية الاصلاح على أرض الواقع في العديد من الشركات القابضة والتابعة وهو ما سينعكس إيجاباً علي القطاع والاقتصاد المصري.. كما بدأت وزارة قطاع الاعمال العام رسم خطط طموحة في العديد من القطاعات مثل السيارات والقطن والغزل والنسيج والفنادق والحديد والتجارة الداخلية وتطوير الشركات الصناعية والرقمنة والتحديث التكنولوجى وغيره.

يحظى المؤتمر سنويا باهتمام بالغ وحضور كبير من قبل قيادات وزارة قطاع الاعمال ورؤساء الشركات القابضة والتابعة والخبراء الاقتصاديين وقيادات العمل المصرفى وأسواق المال ووسائل الاعلام المختلفة.