الأحد 16 يونيو 2024

عرض Wonder Woman 1984 بالسينما ومنصة HBO خلال ديسمبر

فن19-11-2020 | 10:23

أعلنت شركة Warner Bros، نيتها عرض فيلم Wonder Woman 1984 بشكل متزامن في دور العرض وعلى منصة HBO Max الرقمية.


ومن المقرر عرض الفيلم فى دور السينما بالولايات المتحدة الأمريكية في 25 من ديسمبر المقبل، هو نفس يوم عرضه على  منصة HBO، حيث  سيكون متاحًا لمدة شهر على المنصة في الولايات المتحدة دون أي تكلفة إضافية للمشتركين.


وعلي على الصعيد الدولي, سيتم عرض فيلم Wonder Woman 1984 في 16 ديسمبر فى الدول التي لا يتاح فيها الاشتراك في شبكة HBO Max.


يذكر أن الفيلم تأجل عرضه عدة مرات بسبب انتشار فيروس كورونا, حيث كان مقررا عرضه في الخامس من يونيو الماضي، قبل تأجيله إلى 14 أغسطس، ثم 2 أكتوبر, وأخيرا تقرر العرض في ديسمبر.


ومن جانبها، قالت آن سارنوف، رئيسة مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "WarnerMedia Studios and Networks" التي تستحوذ على شركة "Warner Bros. Pictures": "هذا فيلم رائع يستحق أن يعرض على الشاشة الكبيرة، وبالعمل مع شركائنا ملاك دور العرض، سنوفر هذا الخيار للمشاهدين في الولايات المتحدة، و نحن ندرك أيضا أن الكثير من المشاهدين لا يفضلون الذهاب إلى السينما خوفا من الإصابة بفيروس كورونا، لذلك فقد قررنا أن نمنحهم خيار مشاهدة Wonder Woman 1984 أيضا عبر منصة HBO Max".


وتأتي خطة العرض المتزامن غير التقليدية تلك بسبب إغلاق 50٪ من دور العرض في الولايات المتحدة، بما في ذلك الأسواق الرئيسية للسينما مثل نيويورك ولوس أنجلوس، ولا يزال الكثير من الناس مترددون في الذهاب إلى السينمات.


يذكر ان الفيلم السابق في نفس السلسلة الشهيرة "Wonder Woman" استطاع تحقيق أكثر من 800 مليون دولار على مستوى العالم في عام 2017. وأصبح من أوائل الأفلام التي تسلط الضوء على العنصر النسائى في أفلام الأبطال الخارقين، وعزز الفيلم نفسه كواحد من أهم إنتاجات شركة Warner Bros.