السبت 1 يونيو 2024

نائب محافظ القليوبية تشارك بندوة "التنمية المستدامة لخدمة المجتمع والمواطن" بهندسة شبرا

محافظات19-11-2020 | 11:30

شاركت إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية بالندوة الفنية "التنمية المستدامة لخدمة المجتمع والمواطن" بقاعة المؤتمرات بالمبنى الرئيسي لكلية هندسة شبرا جامعه بنها، وذلك بناء على تعليمات عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.


يأتي ذلك فى إطار الدور المجتمعى لكلية هندسة شبرا وسعى مجلس مدينة شبرا الخيمة لرفع كفاءة العاملين بالوحدات المحلية بمدينة شبرا الخيمة مشاركة من المجلس فى السعى الدائم لمحافظة القليوبية وقيادتها نحو تنمية مستدامة لخدمة المجتمع والمواطن.

جاء ذلك تحت رعاية  الدكتور أيمن الشهابي عميد الكلية وبحضور المهندس بدر مصطفى مدير وحدة البيانات الجغرافية بوزارة التنمية المحلية واللواء مجدى عنانى رئيس مدينة شبرا الخيمة والدكتور عمرو حنفي رئيس قسم هندسة المساحة بكلية الهندسة والمهندسة رانيا هارون مدير وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة ومديري الإدارات الهندسية بمجلس مدينة شبرا وحى شرق وحى غرب ومديرى المتغيرات المكانية بحى شرق وحى غرب شبرا ومسؤلى المتغيرات المكانية بمجالس المدن وممثلى تخصصات الكلية المتعددة وبعض الشركات الخاصة التى بينها وبين المحافظة بروتوكولات وتعاون وثيق مثل شركة ايدج برو لنظم المعلومات.


بدأت الندوة بكلمة ترحيب من الدكتور أيمن الشهابي عميد كلية الهندسة  للحضور، وتناول أيضا أهداف اللقاء ورؤية الكلية فى التطوير والتنمية بالإضافة إلى منهجية التعاون مع المحافظة فى كافة المجالات المتاحة لدى الكلية والتخصصات الموجودة، كما أكد الشهابي على أن التعاون بين المحافظة والجامعة تعاون وثيق منذ سنين.

كما تقدم  الدكتور عمرو حنفي رئيس قسم هندسة المساحة بالكلية الذى أدار حوار الندوة بالتحدث عن مفهوم التنمية المستدامة وأهدافها ورؤية الكلية فى تطبيقها، بالإضافة إلى التعاون الوثيق مع العديد من الجهات حكومية أو خاصة فى مجالات مختلفة سواء فى ميكنة الخدمات أو التحول الرقمى او صناعه الطائرات بدون طائروغيرة .


وتحدث اللواء مجدى عنانى رئيس مدينة شبرا الخيمة وتناول ملف تنمية وتطوير شبرا الخيمة في جميع المجالات سواء تطوير العشوائيات أو بناء قدرات العاملين.