الخميس 27 يونيو 2024

جوارديولا يمدد عقده مع السيتيزن حتى 2023

رياضة19-11-2020 | 15:00

أعلن نادى مانشستر سيتي الإنجليزى، عبر موقعه الرسمى، توقيع المدرب الإسبانى بيب جوارديولا عقدًا جديدًا لمدة عامين مع النادي.


وكشف النادى الإنجليزى عن تفاصيل العقد الذي يمتد حتى صيف 2023، ليمتد ارتباط جوارديولا مع السيتي لسبع سنوات من وصوله في عام 2016.


 وأضاف بيان النادى، أنه منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي، كان لجوارديولا تأثير تحويلي على أسلوب لعب النادي وقاد الفريق إلى ثمانية ألقاب رئيسية، مسجلاً سلسلة من الأرقام القياسية الهامة على طول الطريق؛ حيث ربح الفريق 181 من أصل 245 مباراة تحت قيادته، بمعدل فوز 73.87 في المائة.


وأبرز البيان تصريح رئيس مجلس الإدارة للنادى الإنجليزى خلدون مبارك، الذى قال: "إن شغف جوارديولا ونهجه الذكي ينسجان الآن في نسيج كرة القدم التي نلعبها وثقافتنا كنادٍ".

 

وتابع: كان هذا التأثير محوريًا لنجاحنا خلال فترة ولايته، ولهذا السبب يسعدني أنه يشاركنا وجهة نظرنا بأن هناك الكثير الذي يتعين تحقيقه داخل وخارج الميدان.


وواصل: "أنا متأكد من أن جميع مشجعي السيتي يشاركونني سعادتي بهذا العقد الجديد".


في نفس السياق، تحدث جوارديولا عن سعادته بتوقيع عقده الجديد، قائلاً: "منذ وصولي مانشستر سيتي، شعرت بالترحيب في النادي وفي المدينة نفسها- من اللاعبين والموظفين والمشجعين والناس من مانشستر ورئيس مجلس الإدارة والمالك- منذ ذلك الحين، حققنا الكثير معًا، وسجلنا الأهداف، وفزنا بالمباريات والألقاب، وكلنا فخورون جدًا بهذا النجاح.