السبت 1 يونيو 2024

حبس سائق أتوبيس مدرسة 4 أيام على ذمة التحقيقات بالهرم

حوادث19-11-2020 | 16:36

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس السائق المتسبب في انقلاب أتوبيس مدرسة وإصابة 14 تلميذا ومدرستين 4 أيام على ذمة التحقيقات


وكشفت التحقيقات الأولية أن السائق حاول تفادي عامود إنارة فاختلت من يده عجلة القيادة، مما أسفر عن انقلاب الأتوبيس.


كان ضباط مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة؛ قد تلقوا إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها انقلاب أتوبيس مدرسي أمام المتحف المصري بمنطقة الرماية بحدائق الأهرام وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وتبين انقلاب أتوبيس تابع لأحد مدارس الإدارة التعليمية بأوسيم؛ ونتج عن ذلك إصابة 14 تلميذا ومدرستين والسائق بجروح وكدمات وسجحات متفرقة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم


فيما تحفظت الأجهزة الأمنية على سائق الأتوبيس لحين العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكذلك دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالأوناش لرفع آثار الحادث.


وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

 

كما أوضحت التحقيقات الأولية، أن السبب وراء انقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الدائرى صباح اليوم الخميس، هو السرعة الزائدة التي أدت إلى اختلال عجلة القيادة من السائق ثم انقلابه..

 

ويستمع رجال المباحث بـمديرية أمن القاهرة، لأقوال السائق بعد انقلاب الأتوبيس بالطريق الدائرى في تقاطعه مع الأوتوستراد، وسط تواجد الخدمات المرورية بالمكان..

 

اقرأ ايضا.. رفع حطام أتوبيس رحلة مدرسية تعرض لحادث على الدائري (صور)

وكانت  رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، تحفظوا على السائق المتسبب في حادث انقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الدائرى في تقاطعه مع الاوتوستراد فيما تم نقل المصابين الى المستشفى.

 

كانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغا بإنقلاب أتوبيس رحلات أهالي قادم من محافظة الشرقية تابع لشركة شرق الدلتا يحمل عدد (3) مشرفين وعدد (43) طفلا بالمرحلتين الابتدائية والاعدادية تتراوح أعمارهم بين (5) سنوات و(13) سنة، مما أدى إصابة (3) أفراد (السائق ، المشرف ، وطالب) من ركاب الأوتوبيس.