الأحد 22 سبتمبر 2024

عودة سلمان خان لتصوير "البيج بوس"

فن19-11-2020 | 19:43

أجرى النجم الهندي "سلمان خان" وجميع أفراد عائلته مسحة الكورونا وجاءت النتيجة سلبية، وقد تم رش وتعقيم عمارة جلاكسي بأكملها التي يمتلكها ويعيش بها هو وجميع آل خان.

وسيعود سلمان ابتداء من الغد لتصوير حلقات الموسم الـ١٤ من البرنامج الشهير( البيج بوس) خان، وهو من مواليد عام 1965 في مدينة إندور بولاية ماديا براديش، وتخرج من مدرسة القديس ستانيسلاوس العليا بمومباي.

وبدأ النجم صاحب الـ54 عاما مشواره في بوليوود عام 1988 وقدم للسينما الهندية 107 أفلام أشهرها "بودي جارد"، و"إيك تايجر"، و"جاي هو"، وأخيرا الجزء الثالث من سلسلة "دابانج" ووصل أجره إلى 9 ملايين دولار في الفيلم الواحد.

سلمان خان هو النجم الذي يحظى بالسلطة الأكبر في بوليوود ليس فقط كونه رقم 1 دوما، من حيث الإيرادات وحب الجمهور، ولكن نظرا لشخصيته الصريحة المتحيزة تماما للفن الهندي فإنه كان له كثير من المواقف كادت تؤدي بإنهاء مشوار كثير من نجوم الهند؛ أشهرها موقفه تجاه المطرب الشهير أرجيت سينج الذي صعد منصة تسلم جائزة أفضل مطرب للعام، وهو لا يرتدي حذاء، ما أثار غضب سلمان الذي كان يسلمه الجائزة، واعتبر أن هذا التصرف استهزاء بأكبر جائزة في الهند وبالفن الهندي، وعقب هذا ظل أرجيت بعيدا عن الساحة الفنية لمدة تزيد على عامين حتى تدخل سلمان مرة أخرى لإعادته.

واتهم سلمان خان بالقتل مرتين؛ الأولى قتل ضحيتين في حادث سيارة والثانية كانت صيد ظبي أبيض في منطقة محرمة للصيد، ولكنه حصل على حكم بالبراءة في القضيتين، كما أنه تعرض لمحاولة قتل مرة في عام 2017 عن طريق قاتل محترف على أعقاب قضية حادث السيارة، ولكن تم القبض على القاتل ولم يصب سلمان بأذى يذكر.