الثلاثاء 14 مايو 2024

اتحاد الكرة يدعو الأندية لعمومية اعتماد اللائحة 29 نوفمبر

رياضة19-11-2020 | 21:47

حددت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، موعد انعقاد الجمعية العمومية لمناقشة تعديلات لائحة النظام الأساسى للجبلاية، لتقام يوم 29 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك بناء على طلب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعقد الجمعية العمومية قبل نهاية مدة عمل اللجنة المحدد لها يوم 30 من الشهر الحالى.


وأرسل اتحاد الكرة اللائحة الجديدة لـ 96 ناديا، لإخطارهم بالموعد المحدد لحضور الاجتماع ومناقشة التعديلات الجديدة على اللائحة، على أن تقام الجمعية العمومية بأحد فنادق مدينة نصر، فى تمام الحادية عشر صباح يوم الاحد 29 نوفمبر الجارى .


وتضمن الخطاب، الذي أرسل عن طريق البريد، طبقا للوائح، قوانين ولوائح انعقاد الجمعية حيث تقر اللائحة أنه فى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى يقام الاجتماع فى اليوم التالى 30 نوفمبر، حيث من المفترض حضور أغلبية الأندية في اليوم الأول، وفي حال عدم إكتمال النصاب القانوني، يكون الإجتماع في اليوم التالي صحيحا، بحضور أكثر من نصف عدد الأعضاء.

 

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة أجرى العديد من التعديلات على لائحة النظام الأساسى مثل انتخاب نائب رئيس الاتحاد، وتقليص عدد أعضاء مجلس الإدارة، وتطبيق بند الـ8 سنوات على المنصب، بجانب تطبيق بند تضارب المصالح.

    Dr.Radwa
    Egypt Air