الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

بسبب الأمطار.. مصرع طفلة صعقا بالكهرباء في مصر الجديدة

حوادث20-11-2020 | 19:55

شهد شارع هارون الرشيد بمصر الجديدة، واقعة مؤسفة عندما لقيت طفلة مصرعها صعقا بالكهرباء بسبب غرق الشوارع بالأمطار في مصر الجديدة، كان قسم شرطة مصر الجديدة قد تلقى بلاغا بمصرع طفلة أثناء سيرها بشارع هارون الرشيد.

على الفور، انتقل رجال الأمن، وتبين من المعاينة الأولية، وسؤال الشهود تبين وفاة الفتاة ٨ أعوام، نتيجة صعقها بالكهرباء وخروج أحشاء عمود إنارة، الأمر الذي تسبب في صعق الفتاة ووفاتها في الحال.

وتم التوصل إلى أسرة الفتاة وإخطارهم بالحادث وتحرر عن ذلك محضرا.

 وأمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة لبيان سبب الوفاة، وعرض الفتاة المتوفية على الطب الشرعي للتأكد من سبب وفاتها وعدم وجود أي شبه جنائية في الحادث.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، قد أعلنت منذ الامس أن البلاد تتأثر بمنخفض جوى متعمق على سطح البحر المتوسط، تنشط معه رياح شمالية غربية باردة على السواحل الشمالية، مما تزيد الإحساس ببرودة الطقس هناك يرافقها سقوط للأمطار الغزيرة.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن طقس الـ٣ أيام المقبلة، والتي تشهد فيها البلاد حالة من عدم الاستقرار، انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة وأمطار غزيرة رعدية أحيانًا على بعض المحافظات يصاحبها نشاط للرياح واضطراب الملاحة البحرية ذروته اليوم الجمعة وتحسن حالة الطقس وانحسار المطر بعد غدً الأحد.