الجمعة 17 مايو 2024

RATP Dev تعلن مشاركتها في المعرض الدولي لتكنولوجيا النقل "TransMEA 2020"

اقتصاد21-11-2020 | 13:21

أعلنت شركة RATP Dev الفرنسية والمتخصصة في مجال النقل وتابعة لمجموعة  الهيئة المستقلة للنقل في باريس (RATP Group) عن مشاركتها في المعرض الدولي لتكنولوجيا النقل (TransMEA 2020) والذي يقام في الفترة من 22-25 نوفمبر في القاهرة تحت رعاية وزير النقل.


أكد يوسف مرجانه، المدير العام للشركة بالقاهرة انه قد تم توقيع اتفاقية مع الهيئة القومية للأنفاق التابعة لوزارة النقل، والمالكة لشبكة مترو الأنفاق بالقاهرة لتشغيل وصيانة الخط الثالث لمترو الأنفاق لمدة 15 عامًا وبالإضافة إلى تكليفها بتشغيل تمديدات الخط الثالث، والتي ما زالت تحت الإنشاء .


وأوضح انه بفضل هذه الشراكة، استغلت الشركة  وفرعها المصري RATP Dev Mobility Cairo، الفرصة لكي تلعب دورا رئيسياً في تحسين وسائل النقل في القاهرة، باعتبارها مدينة تمتلك إمكانات هائلة كمركز للنقل في إفريقيا.


واشار الى انه سيتم  استعراض العديد من مشاريع الشركة  في معرض TransMEA في المدن الذكية والمستدامة بناءً على خبرتها الواسعة في جميع أنحاء العالم كشركة رائدة في مجال النقل في العالم تلتزم بتقديم حلول وخدمات نقل عام آمنة وعالية الأداء لخدمة الركاب في المقام الأول. وستركز الشركة بشكل خاص على نشاطها في الشرق الأوسط في دولتي قطر والمملكة العربية السعودية وفي شمال إفريقيا في الجزائر والمغرب.