الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ كفرالشيخ يوجه بسرعة توزيع مساعدات "تحيا مصر" على الأسر الأولى بالرعاية

محافظات21-11-2020 | 17:22

وجه جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، بسرعة توزيع المساعدات المقدمة من صندوق (تحيا مصر) على الأسر الأولى بالرعاية والفئات الأكثر احتياجاً بنطاق المحافظة .. مؤكدا ضرورة التنسيق والمتابعة بين الجهات المعنية وإشراف رؤساء مراكز ومدن المحافظة على عملية التوزيع بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.


وقال المحافظ - في تصريح له اليوم - إن هذه المساعدات تسلمتها المحافظة اليوم ضمن أكبر قافلة إنسانية في العالم، وتنوعت بين مواد غذائية، دواجن، ملابس، وبطاطين ، بالإضافة إلى عدد من أجهزة الغسيل الكلوي، والأسّرة المخصصة لها، وذلك بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، وبناء على توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة للمواطنين.


جدير بالذكر أن قافلة المساعدات الإنسانية تضم 4 مبادارات رئاسية وهي مبادرة " بالهنا والشفا ( دواجن ) وتحتوي علي 14 ألفا و280 شنطة مُجمدات و(بالهنا والشفا) (مواد غذائية ) وتحتوي على 7 آلاف و500 شنطة وجبات، بالإضافة إلى ألفي كرتونة، و(شتاء آمن) وتضمن 4 آلاف و500 بطانية استعداداً لفصل الشتاء.


كما تأتي تلك القافلة انطلاقًا من دور صندوق تحيا مصر المتمثل في إقامة مشروعات اجتماعية وتنموية تنهض بكافة القطاعات بالتنسيق مع كافة جهات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني.

    الاكثر قراءة