الأحد 2 يونيو 2024

سموحة يخطف تعادلا مثيرًا من أنياب وادي دجلة

27-4-2017 | 20:14

خطف فريق سموحة السكندري نقطة ثمينة من مضيفه وادي دجلة بعدما اقتنص تعادلا مثيرا بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع رقم 26 من الدوري المصري الممتاز.

وأنهى سموحة الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف عن طريق رأسية حسام حسن إثر ضربة ركنية استقبلها عمرو المنوفي برأسية على القائم القريب ليستقبلها حسام حسن برأسية أخرى في شباك الحارس المخضرم عصام الحضري.

وفي الشوط الثاني تغيرت المباراة رأسًا على عقب وكان الأفضلية لفريق وادي دجلة وامتلك زمام وأضاع العديد من الفرص السهلة بسب رعونة لاعبيه خلال المباراة، ليحرز حسام عرفات هدف التعادل في دقيقة 50 بعد عرضية رائعة من إبراهيم ندى وصلت إلى عرفات المنفرد بالمرمى سددها قوية داخل الشباك.

وجاءت نقطة تحول المباراة في دقيقة 56 بعدما فشل حسام حسن في استغلال خطأ كبير من الحارس عصام الحضري بعدما سدد الكرة في المرمى الخالي أبعدها دفاع سموحة بنجاح لترتد الكرة إلى يوسف أوباما لاعب دجلة الذي انفرد بالمرمى قبل أن يعرقله أيمن أشرف لاعب سموحة ويحصل على البطاقة الحمراء ليكمل سموحة المباراة بعشرة لاعبين.

ورغم النقص العددي إلا أن الفريق الأزرق سجل الهدف الثاني في الدقيقة 73 بعد تسديدة قوية من حسام حسن، لكن سرعان ما رد أصحاب الأرض سريعًا بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 75 عن طريق ضربة ركنية تابعها محمد أنور في الشباك.

وشهدت المباراة مواجهة خاصة خارج الخطوط بين مؤمن سيلمان مدرب سموحة وأحمد حسام ميدو مدرب وادي دجلة حيث سبق للثنائي تدريب نادي الزمالك من قبل.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد سموحة إلى 43 في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد وادي دجلة في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.