الجمعة 5 يوليو 2024

وزير المالية عن إشادة «السيسي»: تهنئة عظيمة من رئيس عظيم

توك شو21-11-2020 | 19:26

عبر محمد معيط وزير المالية، عن اعتزازه الشديد بتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحكومة لتحقيق مؤشرات اقتصادية إيجابية رغم أزمة "كورونا".


وأضاف خلال تصريحاته أن إشادة الرئيس، بمثابة تهنئة عظيمة من رئيس عظيم لحكومة بذلت جهودًا كبيرة بفضل توجيهاته والإجراءات الاقتصادية التي أمر بها.


وعبّر عن تقديره لشعب مصر العظيم الذي ساند إجراءات الحكومة في الإصلاح الاقتصادي، موضحًا أن الاقتصاد المصري الأكثر صلابة وتحمل الصدمات التي أعقبت أزمة "كورونا".


ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه الشكر للحكومة لما حققته من مؤشرات اقتصادية إيجابية، خلال العام الحالي، رغم أزمة "كورونا".


ونشرت الصفحة الرسمية للرئيس السيسي، على "فيسبوك" منشوراً يقول فيه: "أتوجه بخالص التهنئة للحكومة على ما حققته من مؤشرات اقتصادية إيجابية خلال العام الحالي، بالرغم من أزمة كورونا، وتداعياتها الشديدة، وهي الجهود التي أشادت بها كبرى المؤسسات المالية الدولية، وفي مقدمتها الإعلان الرسمي، "من خبراء صندوق النقد الدولي، بأن أداء الاقتصاد المصري فاق التوقعات، وأبدى صلابة وقدرة على التعامل مع الجائحة نتيجة التنفيذ المتقن لبرنامج الاصلاح الاقتصادي". 

وأتمّ بالقول: "كل التقدير لهذا العمل الدؤوب الممتد عبر السنوات الماضية، والتحية والاعتزاز لدعم شعب مصر العظيم".

    الاكثر قراءة