الأحد 2 يونيو 2024

إصابة خفير بطلق ناري في مشاجرة للخلاف على ملكية أرض بـ «قليوب»

محافظات23-11-2020 | 13:06

شهدت قرية صنافير التابعة لمركز قليوب، مشاجرة بالأسلحة النارية والشوم بين 8 أفراد ، بسبب الخلاف على ملكية أرض.

 

أسفرت المشاجرة عن إصابة خفير بطلق ناري، وتم نقله في حالة خطرة لمستشفى قليوب التخصصي ، وألقي القبض على المتشاجرين وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

 

اللواء فخر الدين العربي تلقى إخطارا من العميد شريف الدخاخني مأمور مركز قليوب، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصاب بناحية قرية صنافير، انتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية وتبين من التحريات ، حدوث المشاجرة بين كلا من طــرف أول ، " ع . ل . ب " 25 سنة خفير خصوصي مصاب بطلق نارى بالساق اليمنى وتم نقله لمستشفى قليوب التخصصي لتلقى العلاج ، و "ح. م. ن " 62 سنة خفير خصوصي و" س. م . ت "40 سنة خفير خصوصي، وطرف ثان " ع. ع . ل " 60 سنة خفير و "م .ح .م " سنة 45 خفير و"س . ع .م " 58 سنة خفير ونجليه كلا من "ر ج م " 33 سنه خفير و " ع .ي .س " 31 سنة خفير

 

وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفان ، بسبب الخلاف على خفرة وملكية قطعة أرض مساحتها 2 فدان ونصف ، من إجمالى مساحة 43 فدان ، بناحية عزبة إحسان التابعه لقرية صنافير التابعة لمركز قليوب، تطورت لمشاجرة، تعدى خلالها كلا منهما على الآخر بالضرب، وقيام السادس بإطلاق عيار ناري من فرد روسي كان بحوزته محدثاً إصابة الأول.

 

ألقي القبض على طرفي المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وأقر السادس بأنه محدث إصابة الأول، وتم بإرشاد ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد روسي وعدد 7 طلقات، وفارغ طلقة من ذات العيار.