الثلاثاء 21 مايو 2024

ضبط أحد الأشخاص لسرقته خزينة من مكتب محاسب

حوادث24-11-2020 | 11:15

تمكنت قوات الأمن بالإسكندرية من ضبط شخص لسرقته مكتب محاسب، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم السرقة والتشكيلات العصابية. 

وتلقى قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغا بالعثور على خزينة حديدية خاصة بمحل ملابس كائن بمنطقة سموحة دائرة القسم ملقاة أمام المحل، وبها آثار عنف بلوحة أرقامها السرية، وتبين سرقة (مبلغ مالى، جهاز خاص بالكاميرات) من داخل ذات المحل.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة (عاطل – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل) .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة بأسلوب كسر قفل الباب والاستيلاء على المسروقات من مكتب المحاسب وكذا الخزينة ولدى عدم تمكنه من فتحها قام بتركها أمام المحل، وأضاف بإنفاقه المبلغ المستولى عليه، وبتطوير مناقشته اعترف بارتكاب واقعتين بذات الأسلوب بدائرة القسم، وإنفاقه المبالغ المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.  

يشار إلى أن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن كانوا قد تمكنوا من كشف غموض واقعة سرقة خزينتين بداخلهما 22 ألف دولا و7 آلاف جنيه من داخل مكتب بالموسكي.. وذلك بعدما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة الموسكي بتلقى بلاغا من محمد ع، 46 سنة، تاجر ملابس وصاحب مكتب لبيع ملابس الجملة باكتشافه كسر باب المكتب ملكه وسرقة خزينة حديدية وبداخلها مبلغ مالي 7 آلاف جنيه، 400 دولار، وفتح خزينة حديدية أخرى والاستيلاء من داخلها على مبلغ مالي 22 ألف دولار.