الإثنين 17 يونيو 2024

دورى أبطال آسيا يحتفى بالذكرى الأولى لتتويج الهلال باللقب الثالث

رياضة24-11-2020 | 11:22

احتفى الحساب الرسمى لدورى أبطال آسيا عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" بالذكرى الأولى لتتويج فريق الهلال السعودى(الزعيم) بقلب دورى أبطال آسيا الثالث فى تاريخه والـ7  كلقب آسيوى له.


وقال حساب دورى الأبطال الآسيوي فى تغريدته: فى مثل هذا ليوم من العام الماضى توٌج الهلال ملكا على عرش القارة بتحقيقه لقبه الآسيوى الـ7 والثالث فى دورى أبطال آسيا."


وكان الهلال احتفل في مثل هذا اليوم من العام الماضي في المشهد الأخير بلقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن فاز بإياب النهائي أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب سايتاما 2002 باليابان، في حضور 65 ألف متفرج.


وفاز الهلال على ملعب نادي أوراوا ليظفر بهذه الكأس للمرة الثالثة في التاريخ، بعد أن تفوق على أوراوا في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في نهائي هذا الموسم بـ 3 أهداف دون رد.


وكان الهلال قد استطاع تحقيق الفوز في المباراة الأولى التي أقيمت على ستاد جامعة الملك سعود "محيط الرعب" بهدف دون رد سجله النجم البيروفي "كاريو"، وفي لقاء الإياب تعملق النجم الإيطالي “جوفينكو” وصنع هدف التقدم لسالم الدوسري، وشارك في صناعة الهدف الثاني لجوميز.