الخميس 23 مايو 2024

بعد طلبه ممارسة الرذيلة مع ربة منزل.. «دجال بنها» في قبضة الأمن

محافظات25-11-2020 | 13:29

اتهمت ربة منزل "دجالا" بإحدى قرى مركز بنها في محافظة القليوبية، بمحاولة التعدى عليها جنسيا بحجة إخراج الجن من جسدها حتى تستطيع الحمل من زوجها.


وأوضحت الشاكية في بلاغ للأجهزة الأمنية، أن الدجال طلب منها مقابلته فى أحد الأماكن ومعها مبلغ 3 آلاف جنيه، قبل أن يمارس معها الجنس.


وتمكنت الأجهزة الأمنيه من ضبطه، وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.


وتلقى مأمور مركز شرطة  بنها بلاغا من ربة منزل قالت فيه إنها تعرفت على "دجال" بإحدى قرى المركز عن طريق أخرى بعد ان علمت الأخيرة، أنها تعانى من عدم الإنجاب واقنعتها بالذهاب إليه لمساعدتها.


تم إخطار اللواء فخر العربى مدير الأمن، وبإجراء التحريات بقيادة اللواء حاتم الحداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، أشارت المبلغة إلى أنها متزوجة منذ فترة كبيرة وأنها ذهبت للعديد من الأطباء، والذين أكدوا لها انها لا تعانى من أى أمراض تمنعها من الحمل، فتقابلت مع إحدى السيدات فى مدينة بنها، وأقنعتها بأنها تحت تأثير "عمل سحري"، وعليها أن تذهب إلى المدعو "الشيخ هلال" فى إحدى القريى وأنه رجل مبروك سيساعدها.


وأضافت في أقوالها أنها بالفعل ذهبت إليه ونجح في إقناعها أنها "ملبوسة من جن" وهو السبب في أنها لم تحمل من زوجها مشيرة إلى أنها جلست معه أكثر مره استطاع خلال هذه المرات أن يحصل منها على مبلغ 12 ألف جنيه بحجة أنه يحاول إخراج الجن من جسدها، وفي آخر مرة، قال لها إن الطريقة الوحيدة لكي يخرج هذا الجن من جسدك هو أن يمارس معها الجنس حتى يخرج، وبذلك تستطيع أن تحمل من زوجها.


وأشارت المبلغة إلى أنه بعد طلبه ممارسة الجنس، أخبرها بأن عليها إحضار معها 3 آلاف جنيه قبل أن يمارس معها، فشكت في أمره، وتوجهت إلى مركز شرطة بنها وقدمت بلاغا ضده.


وعلى الفور تم إعداد كمين للمتهم، حيث تم مراقبة المبلغة أثناء ذهابها للمتهم في المكان المتفق عليه، وعقب دخولها المكان داهمت قوة أمنية المكان، والقت القبض عليه، واصطحبته إلى مركز شرطة بنها وتحرر محضر بالواقعه وجارى العرض على النيابة.