الثلاثاء 18 يونيو 2024

«HBO Max» تحصل على حقوق «La Jauría»

فن25-11-2020 | 14:52

اختارت شركة "HBO Max"، مسلسل الإثارة الدولي الشهير "La Jauria"، لتعرضه على منصتها، عبر خدمة البث الرقمي التي تقدمها، وتقرر أن يكون المسلسل متاحًا للمشاهدة ابتداءً من السادس عشر من ديسمبر المقبل.

 

وتدور أحداث مسلسل "La Jauría" في مدرسة كاثوليكية خاصة في سانتياجو دي تشيلي، حيث تقوم إحدي طالبات، المدرسة الكاثوليكية بالتظاهر والاحتجاج، وتصبح تلك الطالبة بدون قصد مشتبه بها فى أحد تحقيقات الشرطة التى تجريها عن مقاطع فيديو يقوم بها رجال على الإنترنت تظهرهم وهم يهينون ويسيئون معاملة النساء.

 

ومسلسل "La Jauria" هو أحدث أعمال المخرجة لوسيا بينزو، والتى اخرجت الفيلم اللاتينى الشهير The German Doctor، وتعد من بين أبرز مخرجي الأفلام والتلفزيون في أمريكا اللاتينية، كما تشارك فى بطولة المسلسل النجمة دانييلا فيجا، بطلة الفيلم الحائز على الأوسكار "A Fantastic Woman"، وبالإضافة إلى فيجا ، يضم المسلسل مجموعة مميزة من النجوم  الكبارفي أمريكا اللاتينية، مثل أنطونيا زيجرز بطلة  مسلسل Fugitivos، وماريانا ديجيرولامو بطلة Ema.

 

ويعد المسلسل أول منتج محلي من إصدارات أمازون الأصلية فى تشيلي، وقد عرض لأول مرة في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي وإسبانيا حصريًا على Prime Video في يوليو الماضى.

 

وتم الإعلان عن الموسم الثاني عقب نجاحه وقتها، ويتم تصوير جزئه الجديد حاليًا في تشيلي، على الرغم من أنه لم يتضح بعد ما إذا كان سيعرض أيضًا على "HBO Max" أم لا.