السبت 25 مايو 2024

بيان رسمي.. الشباب والرياضة تحسم الجدل حول توزيع دعوات لحضور النهائي الإفريقي

رياضة25-11-2020 | 22:01


أصدرت وزارة الشباب والرياضة، بقيادة الدكتور أشرف صبحي، بيانا تنفي فيه ما يتردد عن توزيعها دعوات لحضور نهائي القرن بين الأهلي والزمالك، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وقالت الوزارة في بيانها: "تنفي وزارة الشباب والرياضة، قطعيا، جميع ما تداولته وسائل الإعلام، ووسائل التواصل الاجتماعي، بشأن توزيع تذاكر  أو دعوات على الجماهير، عن طريق الوزارة، لحضور مباراة نهائي دورى أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، التي ستقام يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، حيث إن المباراة ستقام بدون جماهير، بحسب قرارات الاتحادين الإفريقي والمصري لكرة القدم، وفي ضوء الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والضوابط الصحية الصادرة من منظمة الصحة العالمية، ووزارة الصحة المصرية".


وأضاف البيان: "تؤكد الوزارة أن تنظيم هذا الحدث المهم، يخص بالأساس، الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد المصري، علما بأن الوزارة على تواصل مع جميع الجهات المعنية بتنظيم هذا الحدث الإفريقي التاريخي، لضمان خروجه بالشكل اللائق والمشرف، وبما يتناسب مع سمعة وريادة المنظومة الرياضية المصرية على مستوى القارة الإفريقية.


وأهاب الوزارة، في ختام بيانها، بالجميع تحري الدقة وعدم نشر أخبار مغلوطة، خاصة في ضوء حرص الوزارة، وجميع أطراف المنظومة الرياضية، على تهيئة الأجواء المناسبة لهذا الحدث الرياضي التاريخي.

    الاكثر قراءة